Placeholder
تعرف على أشهر الماركات العالمية تخطي

تعرف على أشهر الماركات العالمية

يحرص الكثير على اقتناء أشهر الماركات نظارات العالمية لكن ماذا تعرف عن هذه العلامات التجارية وبداية هذه الشركات من خلف هذه التصاميم المبهرة.

armani-1 (أرماني)

هي شركة دولية إيطالية أنشئت على يد المصمم الإيطالي الشهير جورجيو أرماني وسيرجيو غاليوتي تأسست سنة 1975 في ميلان الإيطالية والتي تسمى عاصمة الموضة العالمية وتختص شركة أرماني بتصنيع وتصميم الإكسسوار مثل النظارات الشمسية وغيرها لكلا الجنسيين.

Oakley -2 (أوكلي)

هي شركة مقرها لاك فورست بولاية كاليفورنيا، وتابعة لشركة لوكسوتيكا العملاقة الإيطالية ومقرها ميلان، وبدأت بصناعة النظارات سنة 1983 للنظارات الرياضية ومن ثم بدأت بجميع أنواع النظارات.

Dior -3 (ديور)

هي شركة فرنسية عريقة مؤسسها كريستيان ديور تأسست سنة 1946 وبدأت بداية بسيطة من منزل خاص في باريس ومن ثم بدأت الانتشار في كل فرنسا نهاية سنة 1949 ويعتبر كريستيان ديور من أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة ومتميزة بنظاراتها الفاخرة.

Gucci -4 (قوتشي)

تأسست هذه الشركة من مؤسسها غوتشيو غوتشي في فلورنسا الذي كان يعمل في فندق في لندن واستوحى إبداعه من بعض المسافرين ومن ثم رجع إلى فلورنسا وأسس شركته الفاخرة قوتشي عام 1921 وهي علامة تجارية إيطالية فاخرة من النظارات وغيرها.

Polo -5 (بولو)

هي شركة أميركية تأسست عام 1967 وتسمى أيضاً رالف لورين على اسم مؤسسها والذي أسس شركته بعد زواجه وذلك كان من المال الذي يجنيه من بيع ربطات العنق بمساعدة شقيقه. وقد اختار للشركة هذا الشعار واسم الشركة لأن لعبة البولو كانت خاصة بالملوك.

Fendi -6 (فيندي)

بدأت فيندي عام 1925 في روما من قبل ادواردو واديل فندي وهي علامة تجارية متعددة الجنسيات التي تملكها (ال في ام اتش) وبدأت ببيع النظارات بوصفة طبية بالإضافة إلى النظارات الشمسية.

Bvlgari -7 (بولقاري)

شركة إيطالية كانت مملوكة مسبقاً لـ(ال في ام اتش) وقد اشتق اسمها من اسم مؤسسها يوناني الأصل سوتيريوس فولغاريس بدأ في اليونان ومن ثم إلى كورفو ثم انتقل لنابولي الإيطالية وأخيراً إلى روما عام 1881 حيث أسس شركته عام 1885

Puma -8 (بوما)

شركة دولية ألمانية كبيرة متعددة الجنسيات تأسست عام 1948 على يد رودلف داسلر بدأت بأسم رودا ومن ثم تغيرت لـ بوما وتطورت بشكل مثير للإعجاب.

Tommy Hilfigher -9 (تومي هيلفيقر)

ولد الأميركي توماس جاكوب هيليفيغر في 1951 وأثناء دراسته الثانوية قرر توماس أن يفتح محلاً صغيراً كلفه 150 دولاراً فقط وكان هدفه نقل الموضة من لندن إلى نيويورك وتخصص بدراسة التصميم وأطلق ماركته الخاصة باسمه عام 1985

Tom Ford -10 (توم فورد)

هي شركة للمصمم توم فورد الذي ولد عام 1962 ودرس وتخصص في التصميم وكان المصمم الرئيسي في شركة قوتشي وسنة 2005 استقال من قوتشي وأطلق ماركته الخاصة توم فورد.

Carrera -11 (كاريرا)

كاريرا هي علامه تجارية تابعة لمجموعة سافيلو التي تصمم وتنتج النظارات الشمسية والنظارات الرياضية تأسست هذه الشركة في النمسا عام 1956 وموقعها حالياً بادوفا في إيطاليا.

RayBan -12 (راي بان)

هو صانع أميركي الى نظارات ريبان الشمسية والطبية تأسست عام 1937 من قبل بوش اند لومب وفي سنة 1999 بيعت إلى العلامة التجارية لوكسوتيكا، وتعتبر راي بان أشهر وأكبر الشركات المنتجة للنظارات في العالم.

Cartier -13 (كارتير)

وكالة فرنسية تأسست في سنة 1847 على يد لويس فرانسوا كارتير الذي قام بتسميتها على اسم عائلته اشتهرت باهتمامها بالتفاصيل وفي سنة 1964 تم بيع كارتير وانتهت ملكية العائلة لها لكنها استمرت بالعمل بنفس الرقي والدقة.

MontBlanc -14 (مونت بلانك)

شركة ألمانية اشتهرت بمنتجاتها الفاخرة جداً بدأت من قبل ستاتينور كلاوس جوهانز وفوس بانكر والمهندس اوغست سنة 1908 وعليها إقبال هائل من قديم الزمان إلى يومنا الحالي وتعتمد مونت بلانك شعاراً له ثلاث نجوم بيضاء.

سلة التسوق

السلة فارغة

ابدأ بالتسوق

حدد أحد الخيارات